الاسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة حول تأجير السيارات في دبي

الأسئلة المتداولة حول استئجار سيارة في دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

ما تحتاج لمعرفته قبل استئجار سيارة في دبي ، الإمارات العربية المتحدة!

يمكن العثور هنا على إجابات للأسئلة الأكثر شيوعًا حول قيادة سيارة مستأجرة في دبي والإمارات العربية المتحدة. أضفنا أسئلة وأجوبة حول تأجير السيارات في دبي استنادًا إلى سياسة تأجير السيارات في ميامي وسياسة الخصوصية والشروط والأحكام. يرجى قراءة المعلومات التالية بعناية قبل استئجار سيارة منا (ميامي لتأجير السيارات – تأجير السيارات الفخمة في دبي).

في ميامي لتأجير السيارات ، نقدم مجموعة واسعة من موديلات السيارات الفاخرة بأسعار تنافسية. تتراوح إيجارات السيارات الفاخرة لدينا من 500 درهم إلى 7000 درهم في اليوم ، اعتمادًا على عوامل مختلفة مثل الخدمات التي يطلبها عملاؤنا ونوع السيارة ومدة الإيجار. تؤثر هذه الجوانب الثلاثة الرئيسية بشكل كبير على شروط عقد الإيجار.

لتلقي عرض أسعار مخصص يناسب احتياجاتك الخاصة ، ندعوك للاتصال بفريقنا في Miami Car Rental. دعنا نساعدك في العثور على تأجير السيارات الفاخرة المثالية التي تناسب تفضيلاتك ومتطلباتك.

إذا كنت تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة ، فيجب عليك تقديم نسخة من جواز سفرك ، ونسخة من تأشيرة إقامتك ، ورخصة قيادة إماراتية سارية ، ونسخة من بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت سائحًا يزور الإمارات العربية المتحدة ، فيجب عليك إحضار جواز سفرك وتأشيرة الزيارة ورخصة قيادة البلد الأم وتصريح القيادة الدولي (IDP). يمكن لحاملي جوازات السفر من دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وعدد قليل من البلدان الأخرى القيادة في الإمارات العربية المتحدة باستخدام رخصة بلدهم الأم. إذا كان لديك هذا ، يمكنك استئجار سيارة عن طريق دفع رسوم إيجار وديعة.

لقيادة سيارة في دبي ، يجب ألا يقل عمرك عن 18 عامًا. لاستئجار سيارة في دبي من شركة Miami Car Rental ، يجب أن يكون عمرك 23 عامًا على الأقل.

نعم! إذا كنت سائحًا / زائرًا وتفضل القيادة الذاتية. تحتاج إلى رخصة قيادة دولية مع رخصة القيادة الوطنية الخاصة بك للقيادة في الإمارات العربية المتحدة. يمكن لبعض الجنسيات القيادة برخصة القيادة الوطنية الخاصة بهم. مثل دول مجلس التعاون الخليجي ومعظم الأوروبيين.

نعم! عندما تستأجر سيارة من Miami Car Rental ، تكون مؤمنة. نقوم بتسليم المركبات المسجلة بالكامل مع تلبية جميع المتطلبات. استمتع بخدماتنا لتأجير السيارات الفاخرة.

مقابل رسوم بسيطة ، سنرسل ونجمع المركبات إلى عتبة داركم. تخضع هذه الخدمة لتوافر السائقين لدينا ويجب تحديد موعد لها مسبقًا. بدلاً من ذلك ، سنقوم بترتيب سائق ليقلك من محطة مترو قريبة وينقلك إلى فرعنا دون أي تكلفة.

يمكن للعملاء دفع إيجارهم نقدًا أو عن طريق التحويل المصرفي أو ببطاقة الائتمان. ومع ذلك ، تتطلب جميع الإيجارات وضع بطاقة ائتمان في الملف كغطاء. بطاقات الخصم غير فعالة كشكل من أشكال الأمن. بالنسبة لرسوم الإيداع ، ننصح العملاء عادةً باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم من بلدانهم الأصلية. بعد إعادة السيارة ، يمكن أن يجد مبلغ الإيداع بسهولة طريقه إلى المنزل بهذه الطريقة.

للحجوزات ، يمكنك سداد رسوم الإلغاء إذا تم حذف الحجز قبل ركوب السيارة. يجب تقديم جميع طلبات الإلغاء مباشرة مع الشركة.

لا يُطلب من العملاء تطهير سياراتهم المستأجرة في نهاية عقد الإيجار. لكن عليهم إعادته نظيفة كما استأجروا. "سيتم تطبيق رسوم تنظيف إضافية على عودة السيارة المتسخة". نقوم بغسيل السيارة بالكامل وتعقيمها بالبخار بعد انتهاء كل عقد إيجار.

يجب أن تعيد السيارة المستأجرة نفس كمية الوقود التي تم توفيرها (ممتلئة عادة). وبخلاف ذلك ، يتم دفع سعر الوقود لمقدم العطاء المستأجر.

من المحتمل أنه موجود في مكان ما ، ما عليك سوى العثور عليه. تحقق من مشغل الموسيقى ولاعة السجائر وحتى داخل صندوق القفازات. إذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكنك أن تطلب من شركة تأجير السيارات إتاحته أو مجرد الحصول على شاحن سيارة USB من أي متجر صغير في محطة وقود.

لا توجد رسوم لتغيير حجز تأجير السيارات إذا اتصلت بميامي لتأجير السيارات قبل انتهاء فترة الإيجار. يجب التعامل مع جميع التعديلات من قبل Miami Car Rental.

لا توجد مبالغ مستردة للأيام غير المستخدمة على الإيجارات العادية والأسبوعية. إذا اختار المستهلك العودة قبل نهاية الشهر بتأجير شهري ، فسيتم استرداد المبلغ ، رهنا بتطبيق حزمة أقصر مدتها.

لك مطلق الحرية في إعادة السيارة إلى المحطة في حالتها الحالية. يرجى دفع رسوم إعادة التزود بالوقود التي تحددها المسافة التي تقطعها الشركة.

لا ، لا يجوز لك استئجار سيارة. إذا لم تقدم رخصة قيادة وجواز سفر ساريتين في وقت الاستلام ، فلن تتمكن من استئجار سيارة. يرجى التأكد من حصولك على جميع الأوراق الصحيحة معك في يوم الاستلام.

سيتم تطبيق رسوم إضافية لخدمة المطار على جميع المركبات التي يتم التقاطها أو النزول منها في مطارات دبي.

تحدد شركة تأجير السيارات سياسة الوقود. "الاستلام بالكامل ، والعودة بالكامل" أو "الاستلام بالكامل ، والعودة صفر" هما سياستان للوقود. سيتم ذكر سياسة الوقود التي تنطبق على التأجير الخاص بك في الشروط والأحكام التي ستجدها أثناء عملية الحجز.

في المطارات والأماكن العامة الأخرى ، سيتم استقبالك بعلامة يدوية. يمكننا أيضًا مقابلتك في فندقك أو في مكان آخر.

إذا كنت بحاجة لاستعادة سيارتك في وقت متأخر عما حجزته ، يجب عليك إخطار مكتب التأجير قبل استلام السيارة. ضع في اعتبارك أن شركة تأجير السيارات ستفرض عليك رسومًا مقابل الوقت الإضافي.

لعملاء الأفراد ، سوف تحتاج إلى مسح ضوئي أو صور للمستأجر:

  1. الهوية الإماراتية ، أمامي وخلفي
  2. رخصة قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة أو ، حسب الاقتضاء ، رخصة قيادة البلد الأم إلى جانب رخصة قيادة دولية
  3. وجه جواز السفر وصفحة التأشيرة. بالنسبة لأولئك الذين يحملون تأشيرات سياحية ، يكفي مسح صفحة ختم الدخول.
  4. تعبئة نموذج ملف تعريف العميل
  5. أمام بطاقة الائتمان التي ستضعها في الملف.

عادةً ما نبقي سياراتنا جاهزة للعمل ، لذلك نشجع جميع العملاء على إرسال المستندات أعلاه قبل وصولهم إلى فرعنا حتى نتمكن من خدمتهم في غضون 20 دقيقة.

إذا تعطلت سيارتك المستأجرة بسبب مشكلة ميكانيكية ولم تعد قابلة للقيادة ، فانتقل إلى مكان آمن بعيدًا عن حركة المرور. ثم اتصل بنا وسنساعدك في عملية القطر.

نعم. يمكنك تعديل حجزك قبل 12 ساعة من فضلك تواصل معنا.

تبلغ الرسوم 2 درهمًا للساعة ، لذا يمكنك الدفع وفقًا للمدة التي تحتاجها للوقوف في المنطقة المخصصة.

يتم دفع تكاليف وقوف السيارات من قبل العميل في ماكينات وقوف السيارات الموجودة داخل أو بالقرب من مواقف السيارات.

تُعرف بوابة سالك في دبي باسم سالك. في دبي ، لا توجد أكشاك للتعرفة ، مما يسمح لك بالسفر عبر الإمارات العربية المتحدة دون انقطاع.

لا يُسمح لك بأخذ السيارة خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

سيدفع مستأجر / سائق السيارة تكاليف الوقود.

تعتمد أسعار تأجير السيارات لدينا على 24 ساعة ، لذا إذا حجزت واستلمت سيارتك المستأجرة في الساعة 14:00 ، فيجب عليك إعادتها بحلول الساعة 14:00. إذا قمت بإرجاع السيارة في وقت متأخر ، فسيتم الدفع لك تقريبًا مقابل يوم إضافي.

يجب الإعلان عن أي سائق إضافي ، ويجب ألا يقل عمره عن 23 عامًا وأن يكون لديه رخصة قيادة سارية.

سيتم تسليم السيارة لك من قبل أحد أعضاء Miami Car Rental الأقرب إلى مكانك.

سنوفر لك مفتاحًا بديلاً إذا تم قفل السيارة لأي سبب من الأسباب. رسوم الخدمة لتوفير مفتاح بديل تصل إلى 100 درهم إماراتي. تعتمد رسوم المفتاح المفقود على الشركة المصنعة.

يُمنع التدخين في جميع السيارات المستأجرة. إذا انتهكت هذه السياسة ، فقد يتم تطبيق رسوم التنظيف من قبل الشركة.

نعم ، يمكنك إحضار الطعام إلى السيارة ، ولكن من فضلك تأكد من التنظيف بعد نفسك. يتم تطبيق رسوم تنظيف إضافية إذا تم إرجاع السيارة متسخة.

نعم. يتطلب قانون حزام الأمان في ميامي لتأجير السيارات أن يقوم جميع ركاب السيارات بالمقعد الأمامي والخلفي بإبزيم حزام الأمان. يجب على البالغين والأطفال استخدام أحزمة المقاعد وأدوات التثبيت الخاصة بالأطفال في جميع الأوقات.

إذا كان لديك حجز تم التحقق منه ، فإن الانتهاكات الأخيرة مثل القيادة المتهورة يمكن أن تحرمك من استئجار سيارة. انتهاكات قوانين حزام الأمان ... الاعتقالات للقيادة أثناء السكر (DWI) أو القيادة تحت التأثير (DUI).

قد يكون استئجار سيارة أمرًا مربكًا ، لأول مرة ، خاصة إذا كنت تستأجر في بلد أجنبي. قد يكون من الصعب العثور على السعر المناسب وفهم الوظائف الإضافية ومواكبة تغييرات السياسة. هذا هو السبب في أن Miami Car Rental قد وضعت الدليل النهائي لاستئجار سيارة ، والذي سيساعدك على اتخاذ أفضل قرار ممكن لتأجير السيارات. تعرف على كيفية حجز سيارة مستأجرة ونوع التأمين على تأجير السيارات الذي ستحتاج إليه.

يجب على جميع العملاء استئجار السيارة لمدة لا تقل عن 24 ساعة. إذا قمت بإعادة السيارة قبل 24 ساعة ، فسيتم الدفع لك مقابل اليوم بأكمله ، بغض النظر عما إذا كنت ستعيد السيارة مبكرًا أم لا.

نعم ، ولكن إذا لم يتم إرجاع إيجارك بنفس الحالة التي تم بها استلامه ، فسيتم تحصيل رسوم التنظيف منك.

يجب إعادة مركبات Miami Car Rental إلى موقع التسليم أو العودة المحدد في حجزك. لا يُسمح لك بإعادة السيارة أو تركها في أي مكان أو منشأة أخرى.

هل لديك اي سؤال؟

إذا كانت لديك أي أسئلة تتعلق بتأجير السيارات أو خدمات تأجير السيارات في دبي ، فلا تتردد في طرحها.

تم جمع الأسئلة الشائعة أعلاه من مصادر مختلفة لتلبية احتياجات الأفراد المهتمين بتأجير السيارات في دبي. سيخضع هذا القسم لتحديثات منتظمة. إذا كان لديك أي اقتراحات للحصول على معلومات إضافية أو تصحيحات لهذه “الأسئلة الشائعة حول تأجير السيارات في دبي” ، فلا تتردد في طرحها أو الاتصال بنا. يتوفر دعم العملاء لدينا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك.

قد يكون لشركات تأجير السيارات الأخرى قواعد مختلفة. لا تقبل Miami Car Rental أي مسؤولية عن الأسئلة والأجوبة المذكورة أعلاه ، بالإضافة إلى أي خسارة قد تتكبدها نتيجة الاعتماد على المعلومات المذكورة أعلاه. نوصي بتأكيد التفاصيل عند استئجار سيارة.

مقارنة العقارات

قارن
Need Help?

Frequently Asked Questions

Dubai Car Rental FAQ

Frequently asked questions about renting a car in Dubai, UAE.

What you need to know before renting a car in Dubai, UAE!

Answers to the most commonly asked questions about driving a rental car in Dubai and the United Arab Emirates can be found here. We added Dubai car rental FAQ and Answers based on Miami Car Rental Rental Policy, Privacy Policy, and Terms & Conditions. Please read the following information carefully before renting a car from us (Miami Car Rental – Luxury Car Rental in Dubai) .

In Miami Car Rental , we provide an extensive selection of premium car models at competitive prices. Our luxury car rentals range from 500 AED to 7000 AED per day, depending on various factors such as the services requested by our clients, the type of vehicle, and the duration of the rental period. These three key aspects significantly influence the terms of the rental contract.

To receive a personalized quotation tailored to your specific needs, we invite you to contact our team at Miami Car Rental. Let us assist you in finding the perfect luxury car rental that suits your preferences and requirements.

If you live in the UAE, you must submit a copy of your passport, a copy of your residential visa, a valid UAE driving license, and a copy of your Emirates ID. Besides, if you are a tourist visiting the UAE, you must bring your passport, visit visa, home country driving license, and international driving permit (IDP). Passport holders from the GCC, the US, the UK, Canada, and a few other countries can drive in the UAE using their home country’s license. If you have these, you can rent a car by paying a deposit rental fee.

To drive a car in Dubai, you must be at least 18 years old. To rent a car in Dubai from a Miami Car Rental, you must be at least 23 years old.
Yes! If you are a tourist/visitor and prefer a self-drive. You required an international driving license with your national driving permit to drive in UAE. Some nationalities can drive with their national driving license. like GCC countries and most of Europeans.

Yes! When you rent a car from Miami Car Rental, it is insured. We deliver fully registered vehicles with all requirements met. Enjoy our Luxury Car Rental Services.

For a small charge, we will send and collect vehicles right to your doorstep. This service is subject to our drivers’ availability and must be scheduled ahead of time. Alternatively, we will arrange for a driver to pick you up from a nearby metro station and transport you to our branch at no cost.
Clients can pay for their rent in cash, by bank transfer, or by credit card. All rentals, however, require the placement of a credit card on file as cover. Debit cards are ineffective as a form of security. For deposit charges, we usually advise customers to use their credit cards from their home country. After the car is returned, the deposit refund can easily find its way home in this manner.
For reservations, you can meet a cancellation fee if the reservation is deleted before you take the car. All cancellation requests must be made directly with the company.
Customers are not required to sanitize their rented cars at the end of the rental contract. But they have to return it as clean as they rented. “Extra Cleaning Charges will applied on dirty car returning”. We perform full car wash and steam sanitization after each rental contract end.
The hired vehicle should return the same amount of fuel as the one provided (usually full). Otherwise, the hired bidder is paid the fuel rate.
It’s probably in it somewhere, you just need to find it. Check the music player, cigarette lighter, and even inside the glovebox. If not, you can request the car rental company to make it available or just pick up a USB car charger from any convenience store at a gas station.

There is no charge to change a car rental reservation if you contact Miami Car Rental before the rental period ends. All modifications must be handled by Miami Car Rental.

There are no refunds for unused days on regular and weekly rentals. If a consumer chooses to return before the end of the month on a monthly rental, a refund will be given, subject to the application of a shorter duration package.
You are free to return the vehicle to the station in its current condition. Please pay the refueling fee determined by the distance traveled by the company.
No, You may NOT rent a car. If you do not present a valid driver’s license and passport at the time of pick-up, you will not be able to rent a car. Please make sure you have all of the correct paperwork with you on the day of pick-up.
An airport service surcharge will be applied to all vehicles picked up or dropped off at Dubai Airports.
The car rental company determines the fuel policy. “Pick up full, return full” or “pick up full, return zero” are two fuel policies. The fuel policy that applies to your rental will be stated in the Terms and Conditions that you will find during the booking process.
In airports and other public places, you will be greeted with a hand-held sign. We can also meet you at your hotel or somewhere else.
If you need to get back your car later than you had booked, you should notify the rental office before picking up the car. Keep in mind that the rental car company will charge you for the additional time.

For individual retail customers, you will require scans or photos of the hirer’s:

  1. Emirates ID, front and back
  2. UAE driver’s license or, as applicable, the home-country driver’s license along with an international driver’s permit
  3. Passport face and visa page. For those on tourist visas, a scan of the entry-stamp page will suffice.
  4. Filled customer profile form
  5. Front of the credit card you will put on file.

We typically keep our cars Ready to Go, so all customers are encouraged to send the documents above in advance of their arrival to our branch so that we can have them served within 20 minutes.

If your rental car breaks down due to a mechanical problem and is no longer drivable, get to a safe location away from traffic. Then contact us and then we will assist you with the towing operation.
Yes. You can modify your reservation before 12 hours please contact us.
The fees are AED 2 per hour, so you can pay according to how long you need to park in the designated area.
Parking is paid for by the customer at parking machines located inside or near parking lots.
Dubai’s Salik Toll Gate is known as Salik. In Dubai, there are no toll booths, allowing you to travel through the UAE without interruption.
When you cross a Salik, the rental company records the charges through the RTA Salik Toll Gate. The Salik fees are paid by the car renter/driver.
You are not allowed to take the vehicle outside of the United Arab Emirates (UAE).
The car renter/driver will pay for the fuel costs.
Our car rental prices are based on 24 hours, so if you reserve and pick up your car rental at 14:00, you must return it by 14:00. If you return the car late, you will almost always be paid for an extra day.
Any additional drivers must be declared, and they must be at least 23 years old and have a valid driver’s license.
The car will be delivered to you by one of our Miami Car Rental members closest to your place.
We will provide you a replacement key if the car is locked for any reason. The service charge to provide a replacement key is up to AED 100. Lost key charges are dependent on the manufacturer.
All the rental cars are non-smoking. If you violate this policy, a cleaning fee may be applied by the company.
Yes, you can bring food into the car, but please make sure you clean up after yourself. Extra cleaning fees do apply if a car is returned dirty.
Yes. Miami Car Rental seat belt law requires that all front and back seat motor vehicle occupants buckle up. Adults and children must use their seat belts and child restraints at all times.
If you have a verified reservation, recent violations such as reckless driving can disqualify you from renting a car. violations of seat belt laws… arrests for Driving While Intoxicated (DWI) or Driving Under the Influence (DUI).
Renting a car can be overwhelming, for the first time, particularly if you’re renting in a foreign country. It can be difficult to find the right price, understand the add-ons, and keep up with policy changes. That’s why Miami Car Rental has put together the ultimate guide to renting a car, which will help you make the best rental car decision possible. Learn how to book a rental car, what kind of car rental insurance you’ll need.
All customers must rent the vehicle for a minimum of 24 hours. If you return the vehicle before 24-hours you will be paid for the entire day, regardless of whether you return the vehicle early.
Yes, but if your rental is not returned in the same condition as when it was picked up, you will be charged a cleaning fee.
Miami Car Rental vehicles must be returned to the drop-off or return location specified in your reservation. You are not permitted to return the vehicle to or leave it at any other location or facility.

Do You Have Any Question?

If you have any questions related car rental or car hire Dubai services then feel free to ask.

The above FAQs have been gathered from different sources to cater to individuals who are interested in car rentals in Dubai. This section will undergo regular updates. If you have any suggestions for additional information or corrections to these ‘Dubai Car Rental FAQs’, please feel free to ask or contact us. Our customer support is available 24/7 to assist you.

Other car rental companies may have different rules. Miami Car Rental accepts no responsibility for the above questions and answers, as well as any loss you may incur as a result of relying on the above information. We recommend that you confirm details when renting a car.

Compare listings

Compare
Need Help?